الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الزمالك: قرار وقف القيد ظهر في عز المنافسة على الدوري.. وأخطرنا كارتيرون بمنع إشراك اللاعب

عمرو أدهم عضو اللجنة
رياضة
عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:44 ص

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا كواليس خطاب الانحاد الدولي بوقف قيد الفريق، مؤكدا ان اللجنة تحملت الكثير ومازالت تعمل جاهدة من أجل حل أزمات النادي وعلى رأسها إيقاف القيد، بعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وقال عمرو أدهم خلال تصريحات تلفزيونية: "خطاب الفيفا بإيقاف القيد عن نادي الزمالك ووقف اللاعب حسام أشرف أربعة اشهر صدر مند 23 يونيو 2021 الماضي، والناس اتهمتنا إن مفيش قرار إيقاف قيد، ولكن اللجنة لم تعلن وقتها بسبب المنافسه الشرسه على الدوري وتأثيرها على الفريق في تلك المرحلة الصعبة".

 

وأكمل: "ادينا لنفسنا فرصة لعمل استئناف ومصالحة مع الأكاديمية الكاميرونية، إحنا من أول القرار ما صدر واحنا مش ساكتين بعتنا للفيفا نعمل التماس وبعتنا في نفس الوقت للمحكمة الرياضية، واحنا عندنا أمل في رفع الإيقاف قبل ٧ أكتوبر".

 

وأضاف عضو الزمالك: "بعد قرار إيقاف حسام أشرف والغرامة وإيقاف القيد، بلغنا كارتيرون بأنه لا يشرك اللاعب في مباريات الزمالك في الدوري، واتحركنا في كل الاتجاهات لالغاء القرار".

 

وعن تحملهم المسئولية للمجلس السابق قال "أدهم": "إحنا مش متحاملين على حد، الناس ترجع لتواريخ القواضي دي َوتعرف مين المسؤول عنها".

وشدد: "الزمالك للأسف سمعته سيئة جدا في الفيفا وأنا اسف إني بقول كده بس دي الحقيقه، إحنا حاولنا نحل المشاكل على قد نا نقدر ونتصالح في المشاكل دي علشان نحسن صورتنا قدام الفيفا بعد قرار إيقاف القيد اللي صدر".

تابع مواقعنا