الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الطفلة إيمان المتوفية بمرض ضمور العضلات يقترح تخصيص أماكن بوزارة الصحة لرعايتهم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:03 ص

اقترح محمد السيد، والد الطفلة إيمان، المتوفية بمرض ضمور العضلات، بتخصيص أماكن تابعة لوزارة الصحة والسكان، تشملهم رعاية صحية على مدار اليوم، بحيث أن الأطفال المستحقين للحقنة، يتم عمل كل التحاليل والأشعة الطبية، ومن ثم التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

 

وكتب محمد السيد على صفحته بموقع “فيسبوك”: “  اقتراح نابع من قلب أب مقهور على بنته ومش عايز حد يحس باللي هو حاسه تاني، وهذا الوقت يأخذون الحقنه ويتم استمرار حجزهم حتي يتم الاطمئنان على العوامل الأساسية زي عضلات التنفس وعضلات البلع، أنها تعمل بشكل جيد، حينها يخرجون من المستشفي أو أيا كان المكان المخصص من قبل وزارة الصحه”.

 

وتابع: " لأن الأطفال لا يوجد لديهم جهاز مناعي قوي يقدر على محاربة أي أمراض أخري يمكن أن تؤثر بالسلب على صحة الطفل أو الطفله، حتي لا نرى طفله أخري أخذت الحقنه وتوفيت، بسبب إنها شرقت أو أي سبب آخر فى ظل غياب الوعي عند كثير من الآباء والأمهات" .

 

وتوفيت الطفلة إيمان محمد السيد المصابة بضمور العضلات، والتي ناشد والدها بسرعة علاجها لتلحق بالطفلة ليال أحمد عزب، التي توفيت اليوم بذات المرض الطفلة إيمان، التي توفيت أمس الأول وكانت تعانى من  مرض ضمور العضلات.

تابع مواقعنا