الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه الزمالك في لقاء قمة بدوري المحترفين لكرة اليد

الأهلي - الزمالك
رياضة
الأهلي - الزمالك
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:16 ص

تتجه أنظار عُشّاق لعبة كرة اليد في مصر إلى الصالة المُغطاة بهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، لمُتابعة مُباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الرابعة، ضمن مُنافسات الجولة الثالثة بدوري المحترفين موسم 2021/2022.

الأهلي يسعى للفوز أمام منافسه الزمالك في مباراة اليوم، من أجل مُصالحة جماهيره بعد خسارة لقاء السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي، فيما يلعب الزمالك هذه المباراة من أجل إثبات جدارته بنقاط المباراة، ومُواصلة حملة دفاعه على لقب دوري المحترفين.

يمتلك طرفا لقاء اليوم، 6 نقاط في رصيدهما، بعدما استهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد بدوري المحترفين، بالفوز على نظيره البنك الأهلي في الجولة الأولى، وفريق 6 أكتوبر في منافسات الجولة الثانية، وبالمثل نجح فريق الزمالك في الفوز على منافسه فريق هليوبوليس، والشمس في أول وثاني جولات الدوري.

جاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:-

محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أسامه الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفي خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب.

جاءت قائمة رجال يد الزمالك:-

كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.

أخطر اتحاد كرة اليد  فريقي الأهلي والزمالك، باقتصار حُضور المباراة بالصالة المغطاة لهيئة قناة السويس على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى مجلسي الناديين فقط.

تابع مواقعنا