الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تزور ألمانيا لشراء سيارات إسعاف وقوافل طبية نهاية سبتمبر

وزيرة الصحة الدكتورة
أخبار
وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:47 ص

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استعدادها لزيارة ألمانيا نهاية الشهر الجاري لعقد الكثير من اللقاءات، والتي تختص بالشأن الطبي من شراء عربيات إسعاف مجهزة ووحدات عيادات متنقلة للقوافل العلاجية.

أضافت وزيرة الصحة خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بالقاهرة، أن مصر ستشتري نحو 1000 عربية إسعاف مجهزة بالأدوات الطبية، و1000عيادة متنقلة للقوافل العلاجية كي تكون جزء من المشروع القومي حياة كريمة، مُشيرة إلى أنها تحتوي على مختلف التخصصات وبأعلى تقنيات.

أوضحت وزيرة الصحة، أن الزيارة لألمانيا ستتضمن جولة تفقدية لمصانع ألمانية للتعرف على المنتجات الجديدة في هذا المجال، والاستعداد للتعاقد على مزيد من المنتجات الخاصة بسيارات الإسعاف والقوافل الطبية.

في وقت سابق، أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استقبال مليون و500 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد، من انتاج شركة أسترازينيكا، اليوم الأربعاء بمطار القاهرة الدولي، مقدمة من الحكومة الألمانية، بحضور الدكتور محمد حساني، مساعد وزيرة الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والسفير الألماني بالقاهرة فرانك هارتمان، وذلك في إطار خطة الدولة للتنوع والتوسع في توفير اللقاحات للمواطنين للحفاظ على مكتسبات التصدي للجائحة.

تابع مواقعنا