الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديبورتيفو: تييري هنري من بين المرشحين لقيادة برشلونة

تييري هنري
رياضة
تييري هنري
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:20 ص

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الخميس، دخول اسم جديد من بين الأسماء المرشحة لقيادة فريق برشلونة الإسباني الفترة المقبلة، في حال إقالة الهولندي رونالد كومان.

يمر النادي الكتالوني بفترة غيرة مستقرة بعد كرويًا بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، والتعادل في مسابقة الدوري الإسباني أمام غرناطة، إيجابيا بهدف لكل منهما.

قاربت مسيرة كومان على الانتهاء مع البلاوجرانا؛ بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق في بداية الموسم الحالي 2021-2022، وظهر أمس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة قادش، وفاجأ الجميع، حيث ظهر في غرفة الصحافة، لكنه لم يقبل الأسئلة من الصحفيين ثم قرأ بيانًا كتبه، ثم ألقاه على الحضور وغادر على الفور.

وفقا للتقارير الصحفية الأيام السابقة، فإن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، وروبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة برشلونة.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الخميس، أن مهاجم برشلونة وأرسنال السابق، ومساعد روبرتو مارتينيز حاليًا في المنتخب البلجيكي، تييري هنري من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة البلاوجرانا.

يذكر أن هنري عمل كمساعد ثانٍ للمدرب روبرتو مارتينيز خلال مسيرة بلجيكا في كأس العالم 2018، وتعاقد معه الاتحاد البلجيكي يوم 30 مايو الماضي، ليعمل مساعدًا للمدير الفني لمنتخب الشياطين الحُمر، وذلك قبل بداية مسابقة أمم أوروبا (يورو2020).

من المقرر أن يواجه برشلونة نظيره قادش، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا