الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يخطط لـ التعاقد مع أرنولد الموسم المقبل

ألكسندر أرنولد لاعب
رياضة
ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:07 م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، يريد تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، بالتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي، ألكسندر أرنولد.

يتمتع أرنولد بجودة فنية عالية، حيث يمتلك مُواصفات لاعب وسط مميز وتوظيف، ويُساهم في تفوق ليفربول الهجومي، ويُعد أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 20 فرصة تهديفية الموسم الحالي 2021-2022.

ذكرت صحيفة دفينسا سنترال المقربة من النادي الإسباني، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول خلال الصيف المقبل.

فاز فريق ريال مدريد، أمس الأربعاء، على نظيره ريال مايوركا بسداسية، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في مباراة شهدت تألق الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، ليحتل الفريق الملكي صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه، فريق أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 14 نقطة.

يُواجه ريال مدريد نظيره فريق قادش، يوم 25 سبتمبر الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا