الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 20 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر داخل مخزن بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
محافظات
مديرية أمن القليوبية
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:17 م

تمكنت مباحث التموين، من ضبط مخزن عثر بداخله على نحو 19700 عبوة سجائر مستوردة ولا توجد عليها أي بيانات تفيد مصدرها قبل ترويجها في الأسواق، وتم ضبط المدير المسؤول عن المخزن وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث تموين القليوبية يفيد ترويج أحد محلات السجائر السجائر المجهولة المصدر والمستوردة في القليوبية.
توصلت التحريات إلى أن المحل يتبعه مخزن، يحتوي على كميات كبيرة من السجائر المستوردة وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم مداهمة المخزن وضبط المدير المسؤول عنه، وعثر بداخل المخزن على  19700 عبوة سجائر دون مستندات ومجهولة المصدر؛ تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق سياق آخر، ضبطت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث التموين، محطة لتموين السيارات بداخلها 42 ألف لتر سولار وبنزين، جمعها مدير المحطة لبيعها في السوق السوداء في القليوبية، وتم القبض على المدير المسؤول والتحفظ على المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، يفيد حملة مكبرة استهدفت بعض محطات تموين السيارات؛ أسفرت عن ضبط 42000 لتر مواد بترولية سولار وبنزين 80 تم تجميعها للإتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي قدرت بـ210300 جنيه  بحوزة المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا