السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء تقديم تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021.. ننشر الرابط والخطوات

طلاب - صورة أرشيفية
تعليم
طلاب - صورة أرشيفية
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:58 م

بدأت  قطاعات المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، الموافق 23 سبتمبر 2021، تلقيتظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021، على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لمدة أسبوعين من الآن.

 

وسيتلقي تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021 لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية، في 198 مقرًا على على مستوى الجمهورية، وذلك لتجنب التكدسات، وعلى طلاب الثانوية الأزهرية، الراغبين في الطعن على نتائجهم، التوجه إلى الإدارات التعليمة، في الموعد المحدد من الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مع الحرية المطلقة لأي طالب في التظلم بعدد المواد التي يريدها.

 

خطوات تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021

طلاب الأزهر

 

وأعلن الأزهر الشريف أن تقديم تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021، للمادة الواحدة، يكون بمقابل 100 جنيه، يستردها الطالب مرة أخرى، في حالة حصوله على أي درجات إضافية.

 

ويتجه الطالب للإدارة التعليمية التابع لها، ويسجل الاسم وحجز عدد المواد التي يريد الطعن فيها، وهذا من خلال الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

 تسديد الطالب 100 جنيه رسومًا عن المادة الواحدة.

يتسلم الطالب إيصال سداد الرسوم مرفقًا به تأكيد التسجيل.

يسجل الطالب مرة أخرى عبر منظومة الطعون الإلكترونية عبر بوابة الأزهر من هنا.

 

طلاب الأزهر

 

اليوم المحدد لرؤية تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021

 

وفي اليوم المحدد للرؤية؛ يتجه الطالب لإدارة لجنة التظلمات لرؤية تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021 ومعه بطاقة الرقم القومي، أو استمارة النجاح.

يدون الطالب ملاحظاته على مرفق لورقة الإجابة وتسليمها للإدارة التعليمية حتى يتم فحصها.

تظهر نتيجة التظلم خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الاطلاع على ورقة الإجابة.

طلاب الأزهر

 

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2021

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أمس، اعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2021، وذلك بكل من شعبة ‏العلمي والأدبي، ومعاهد فلسطين الأزهرية أيضًا للعام الدراسي 2020/2021.

ومن المقرر أن  أكثر من 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية، أدوا امتحانات الدور الثاني في 369 لجنة على مستوى الجمهورية، وتم توفير جميع الوسائل المُريحة للمُصححين، لسرعة إنهاء أعمالهم في المواعيد المحددة.

تابع مواقعنا