الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معكم يحلو مشواري.. تفاصيل الحالة الصحية لـ ماجدة الرومي بعد تعرضها لـ الإغماء

ماجدة الرومي
فن
ماجدة الرومي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:13 م

استقرت الحالة الصحية لـ ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء فى حفل جرش بـ الأردن والتي استمرت لعدة دقائق توقفت فيها أنفاس جمهورها ومتابعيها وقالت ماجدة الرومي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: هكذا عُدتُ إليكم لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم.. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي  معكم يحلو مشواري محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام.

تفاصيل إغماء ماجدة الرومي 

حالة الإغماء التى تعرضت لها ماجدة الرومي كانت نتيجة لهبوط فى الضغط  أصيب الجمهور الأردني والعربي بحالة من الخوف والهلع عليها حتى تم نقلها إلى إحدى الغرف وإجراء الكشف الطبي عليها بمسرح جرش.  

كشفت مصادر مقربة من المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، أن سبب حالة الإغماء التي تعرضت لها هو عدم تناول الطعام قبل الحفل مما تسبب فى سقوطها على المسرح 

ماجدة الرومي بدأت حفلتها أمس وسط حضور كبير من المسئولين الاردنيين والجمهور الذى اكتظ فى المدرجات. 

سقوط واغماء ماجدة الرومي أمس فى حفل افتتاح مهرجان جرش كشف مدى الحب الذى يكنه الجمهور لها وبدأت ماجدة الرومي حفلها باغنية أحبك جدا وأثناء غنائها شعرت بحالة دوار كادت تسقط على الارض لولا متابعة  أحد أفراد فرقتها الموسيقية  الذى لاحظ عدم اتزان ماجدة الرومي وسارع بالوقوف بجوارها ومساعدتها على الخروج من على خشبة المسرح حتى لا تسقط على الارض. 

ماجدة الرومي بعد الاغماء 

اغماء ماجدة الرومي ودقائق الرعب 

توقف صوت ماجدة الرومي فجأة بعد أن شعرت بحالة من عدم الاتزان اصيب الجمهور خلال حفل مهرجان جرش بحالة من الخوف أستمرت حالة الافاقة لـ ماجدة الرومي 10 دقائق متواصلة عادت بعدها الفنانة اللبنانية إلى خشبة المسرح لتغنى مرة اخرى وتطمئن جمهورها على صحتها. 

ماجدة الرومي تشدو فى حفل جرش 

بعثت ماجدة الرومي خلال افتتاح مهرجان جرش بـ الاردن رسائل فنية وسياسية  حيث قدمت محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي العريق عراقة حجارة جرش، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

وغنت ماجدة الرومي: عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي، وأخذت جمهورها بلحظة حنين جارف إلى جمال الأغنية العربية واللبنانية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

 

ماجدة الرومي

حفل ماجدة الرومي مهرجان جرش

وقالت ماجدة الرومي لجمهورها، إنها كانت هنا يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة، وحرصت ماجدة الرومي على تقديم باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021.

 

حفل ماجدة الرومي

كما حضر حفل ماجدة الرومي كل من رئيس وزراء الأردن بشر الخصاونة، ووزير الثقافة الأردني على العايد، ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، وأعاد  الحفل الحياة لجرش بعد فترة الغياب بسبب كورونا.

 

حفل ماجدة الرومي

مهرجان جرش للثقافة والفنون

وفرض مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام، مجموعة من الشروط للحضور، وهي  تلقي الحضور جرعتي فيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، بجانب السماح بنسبة حضور 50% كحد أقصى لكل مسرح من المسارح التي ستقام بها فعاليات المهرجان.

وتتنوع أمسيات مهرجان جرش للثقافة والفنون بين الأمسيات الغنائية والثقافية، بنشر الثقافات المختلفة بين الجمهور، بالإضافة لمساهمته في إحياء التراث الأردني.

ماجدة الرومي بعد تعرضها لحالة إغماء فى الاردن 
تابع مواقعنا