الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حياة خطاب تكشف كواليس تكريم السيسي لـ أبطال البارالمبية

الرئيس السيسي
رياضة
الرئيس السيسي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:53 م

كشفت الدكتورة حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية، كواليس تكريم رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي للاعبين واللاعبات والمدربين المُحققين للميداليات في دورة الألعاب البارالمبية، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

قالت حياة خطاب، في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24: كان تكريم اللاعبين واللاعبات من رئيس الجمهورية صباح اليوم في قصر الاتحادية، كان لقاءً أبويًا جميلًا.

أضافت: “رحب باللعيبة وهنأهم على الميداليات والتقط معهم الصور ومنحهم وسام الرياضة من رئاسة الجمهورية، وطلب منهم المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن البعثة المصرية حصدت 7 ميداليات بواقع 5 فضيات وبرونزيتين من نصيب فاطمة عمر، شريف عثمان، محمود صبري، رحاب رضوان، محمد صبحي، هاني عبد الهادي في رفع الأثقال، ومحمد الزيات في الباراتيكوندو.

تُعد المشاركة في دور الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، هي الظهور الثالث عشر للبعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية، حيث كانت أول مُشاركة في نسخة عام 1972 بمدينة هايدلبرج بألمانيا الغربية، واستطاعت مصر تحقيق 179 ميدالية على مدار مشاركتها في الدورة البارالمبية بواقع 49 ذهبية و65 فضية و65 برونزية.

تابع مواقعنا