الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي: التطور في المجال الرقمي يعتمد على التكنولوجيا

هواوي
اقتصاد
هواوي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:50 م

انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر هواوي كونكت 2021، الرائد في القطاع التقني على المستوى العالمي، والذي تنظمه هواوي سنويًا.

افتتح إريك شو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي المؤتمر، حيث ألقى كلمة بعنوان مُواصلة الابتكار لدفع عجلة التحول الرقمي.

يناقش المؤتمر الذي يقام في العام الجاري، تحت شعار آفاق التحول الرقمي كيفية تعزيز التكامل بين التقنيات الرقمية ومختلف سيناريوهات الأعمال والمعرفة التقنية، للتغلب على التحديات التي تُواجه الشركات، وكيفية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية، لبناء نظام إيكولوجي تقني مفتوح، وتحقيق النجاح المشترك.

من المقرر أن يتم إلقاء 4 كلمات رئيسية في المؤتمر، الذي سيشهد كذلك تنظيم 5 قمم، وعقد 66 جلسة عمل بمشاركة أكثر من 200 شخص، بمن فيهم أصحاب الرؤى في القطاع التقني وقادة الأعمال وكبار خبراء التكنولوجيا، وشركاء النظام الإيكولوجي.

فعاليات المؤتمر، سيتم بثها مباشرة بـ 11 لغة عبر الموقع الإلكتروني لشركة هواوي وشركائها من وسائل الإعلام، كما يشمل الحدث تنظيم معارض عبر الإنترنت يمكن زيارتها عن بعد وحلقات نقاش مفتوحة، مما يُوفر تجربة شاملة تتيح التفاعل عبر الإنترنت.

تحدث شو في كلمته عن أهمية مساعدة المؤسسات على تحقيق التحول الرقمي، باعتباره من العوامل الأساسية لتنفيذ مهمة هواوي، التي تهدف إلى توفير التقنيات الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل بناء عالم ذكي ومتصل بالكامل.

قال رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي: يعتمد التطور في المجال الرقمي على التكنولوجيا الرقمية.. لذا يجب علينا مواصلة الابتكار وتحقيق القيمة، من أجل تطوير التقنيات الرقمية مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والشبكات، والتي تعتبر من التقنيات الأساسية لدفع عجلة التحول الرقمي.

كما تحدث شو عن التقدم الذي حققته هواوي على صعيد التقنيات الثلاث، وعن جهود الشركة للحد من الانبعاثات الكربونية، بالإضافة إلى أحدث التوجهات التي يشهدها القطاع التقني.

تابع مواقعنا