الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو عن أزمة ضياء السيد: ما اتعلمتش حاجة من فيديو البت البرازيلية

أحمد حسام ميدو
رياضة
أحمد حسام ميدو
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:44 م

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على أزمة الفيديو المسرب للمدرب العام لمنتخب مصر ضياء السيد، على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تطبيق تيك توك، مقاطع فيديو لضياء السيد، يتحدث فيه عن استحالة ضم محمود شيكابالا قائد الزمالك للمنتخب الوطني.

كتب أحمد حسام ميدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: أعرف ضياء السيد منذ سنوات.. رجل صادق، ويكن للزمالك كل احترام.. عندما كان مدربا لمنتخب الشباب، اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم، ودعمهّم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الأول عندما كان مساعدًا لـ برادلي.. يعني انت يا كابتن ضياء ما تعلمتش حاجه من فيديو البت البرازيلية.

يذكر أن ضياء السيد رد على هذا التسريب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: انتمائي الكروي لا يُؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس، الفيديو المُسرب دُعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني.

تابع ضياء السيد: هو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي.. أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب.

تابع مواقعنا