السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعيين 31 ألف شخص بالإسكندرية بينهم 215 من ذوي الهمم خلال 8 أشهر

وزير القوى العاملة
محافظات
وزير القوى العاملة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:38 م

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية أنها قررت منذ بداية العام الحالي وحتى شهر أغسطس الماضي، تعيين  31349 فرد من مختلف المؤهلات، بإجمالي عدد ذكور 2460 شابا وإناث 8889 سيدة، لافتا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على توفير فرص عمل مناسبة  للعديد من شباب المحافظة.

وقال ياسر سعيد؛ مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، إن المديرية منذ بداية العام الحالي وحتي شهر أغسطس الماضي بتعيين 215 فردا من ذوي الهمم من بينهم 149 شابا و66 من الإناث.

وأشار إلى أن المديرية  تعمل على إتاحة أكبر قدر ممكن من فرص العمل لجميع الفئات وخاصة ذوي الهمم، مشيرا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، تعمل على توفير كافة سبل الرعاية لذوي الهمم، والعمل على دعمهم وتقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان.

وأوضح سعيد أن المديرية بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير فرص عمل للشباب بشكل عام، إلا أنها تعمل جاهدة على توفير فرص عمل تتناسب مع ذوي الهمم، وذلك لتوفير حياة كريمة لهم.

ويأتي ذلك في إطار تعليمات رئيس الجمهورية برعاية ذوي الهمم، وتوفير كافة سبل الدعم لهم، والعمل على دمجهم بشكل فعال ومؤثر في المجتمع، مشيرا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة تعمل في هذا الصدد.

تابع مواقعنا