الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اجتماع كبار الأهلي مع لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر

الأهلي
رياضة
الأهلي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:34 م

عقد ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ووليد سليمان ورامي ربيعة، نجوم فريق الكرة الأول، جلسة مهمة مع زملائهم، في محاولة للم الشمل واستعادة الثقة من جديد قبل مباراة إنبي، المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر، التي يدرس خلالها بيتسو موسيماني، المدير الفني إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق الأحمر، لضمان الفوز والعبور إلى دور الثمانية.

جاءت جلسة اللاعبين الثلاثة مع زملائهم من أجل تصحيح المسار مُبكًرا، وبث الثقة من جديد في نفوس الجميع، لا سيما الصفقات الجديدة التي شاركت في مباراة طلائع الجيش، والتي خسرها الأهلي، ليُتوج النادي العسكري يوم الثلاثاء الماضي بكأس السوبر المحلي.

طلب ثلاثي الفريق من زملائهم، ضرورة نسيان ما حدث تمامًا، والتركيز فيما هو قادم بداية من مباراة إنبي للفوز بها، واستكمال المشوار نحو التتويج بكأس مصر، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة بطولة الدوري الممتاز ثم كأس السوبر في أقل من شهر، وهو ما دفع محمود الخطيب، رئيس النادي إلي توقيع عقوبة مالية على جميع عناصر الفريق قدرها 300 ألف جنيه.

أصبح مصير بيتسو موسيماني مع الأهلي مرتبطا بنتيجة مباراة إنبي، ففي حالة خروج الفريق من بطولة كأس مصر، ستتم إقالته خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي ومن قبله فقدان بطولة الدوري الممتاز لصالح نادي الزمالك.

تابع مواقعنا