رئيس التحرير
محمود المملوك

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها في المنصورة 15 يومًا

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة، تجديد حبس المتهة بقتل زوجها بالاشتراك مع صديقيها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت مديرية أمن الدقهلية، ألقت القبض على أم هاشم ف. ا. 29 سنة، بتهمة قتل زوجها صالح م. 48 سنة - ميكانيكي، داخل شقتهما بشارع 10 بمدينة المنصورة، بالاشتراك مع صديقيها لبيب وأحمد، واعترفوا بارتكاب الجريمة وتمثيلها.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الجريمة، وأكدت أنها اتفقت مع المتهمين الآخرين على مساعدتها في التخلص من زوجها، مقابل منحهما مبلغًا ماليًا.

وفي ليلة الجريمة، منحت زوجها قرصين منوم، ثم دلفت مع المتهمين لغرفة النوم، وخنقته باستخدام مخدة السرير، فيما قاما الآخرين بخنقه من رقبته، وأثناء ذلك استيقظ المجني عليه وحاول الإفلات منهم، إلا أن لبيب طرحه أرضًا وانهال عليه بالضرب، وطلب من أحمد حبلًا وقام بلفه حول رقبته وخنقه به.

وأكدت المتهمة أنها قامت بمسح الدماء، وأخبرت زوجة شقيقها أن مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها، وحاول التعدي عليها، فدفعته أرضًا وسقط مغشيًا عليه، إلا أن الثانية استدرجتها في الحديث وسجلت اعترافاتها، وأبلغت قوات الأمن.

كما تم عرض جميع المتهمين على نجلة المجني عليه الصغرى، وتعرفت عليهم، وأكدت أنها رأت الشابين في صالة منزل والدها عقب استيقاظها لتناول المياه ليلة الجريمة، ثم تركتهم في صالة الشقة وعادت لغرفتها وخلدت للنوم.