الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفيدة شيحة تكشف سبب رحيلها عن برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

مفيدة شيحة
فن
مفيدة شيحة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:07 م

فاجأت الإعلامية مفيدة شيحة جمهورها بإعلانها توديع برنامجها الشهير الستات مايعرفوش يكدبوا  الذي يعرض على فضائية cbc، وذلك بعد مرور 10 سنوات على تقديمها.

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، السبب وراء توقفها عن تقديم البرنامج، وقالت إنها حاليًا تقضي فترة إجازة من أجل الراحة، موجهة الشكر لكل طاقم البرنامج، ووعدت الجمهور بعودتها خلال الفترة المقبلة بعمل مميز.

كانت مفيدة شيحة، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بعد 10 سنين من النجاح وداعا cbc وداعا الستات ميعرفوش يكذبوا وإلى لقاء.

شاركت مفيدة شيحة في الكثير من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، ومن أبرز البرامج التي شاركت فيها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا.

مفيدة شيحة

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة مؤخرا بخطبة ابنتها منة الله عماد، على عريسها عبد الرحمن هشام، وذلك في حفل اقتصر على المقربين فقط، وكان أبرز الحاضرين هم الإعلامية سهير جودة، والفنانة والإعلامية مني عبد الغني، مقدمي البرنامج الشهير الستات ما يعرفوش يكدبوا، وآخرين.

نشرت حينها مفيدة شيحة مجموعة من الصور من حفل خطوبة ابنتها منة الله عماد، عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت حينها: أنا كنت أم العروسة.

تابع مواقعنا