الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير شئون المجالس النيابية يتابع معدلات تنفيذ مقر البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية

جانب من الجولة
سياسة
جانب من الجولة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:02 م

أجرى المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، وبعض من قيادات الوزارة اليوم الخميس، زيارة تفقدية لمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ للوقوف على ما تم من أعمال وتجهيزات تمهيدًا لانتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد.

جاء ذلك بمشاركة محمود فتحي المدير التنفيذي بوحدة انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية بمجلس الوزراء.

وتفقد المستشار علاء الدين فؤاد، مقر الوزارة بجميع الأدوار ووقف على أماكن توزيع إدارات الوزارة المختلفة والعاملين بها وأعمال التشطيبات النهائية التي قاربت على الانتهاء وكذلك الأثاث المكتبي بكل قطاعات الوزارة تمهيدا لاستلامها.

أشاد وزير شئون المجالس النيابية، بالأعمال التي تجرى في العاصمة الإدارية الجديدة كلها وليس الحي الحكومي فقط، موكدًا بأنها تسابق الزمن وأن تلك الأعمال على مستوى حضاري متطور لا مثيل له في كل دول العالم.

 أضاف أنه في كل زيارة للعاصمة يجد أن هناك الجديد والجديد يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية وأن الحلم المصري قد شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة وأن القيادة السياسية في مصر وعدت وأوفت وعدها في زمن قياسي وفي ظل ظروف عصيبة اجتاحت العالم كله، إلا أن تلك الظروف الغير مسبوقة لم تكن حائلًا أمام الإرادة والعزيمة لقيادة مصر.

كما أشاد بما نفذه قواتنا المسلحة المصرية في تشييد هذه الجمهورية الجديدة، على هذا المستوى من البناء المتطور والتكنولوجيا الحديثة، مشيرًا إلى أن دولة رئيس الوزراء والحكومة المصرية قدما دورًا عظيمًا في وضع المنهجية لهذا المشروع العملاق وتنفيذه على هذا النحو من الدقة والالتزام من كافة وزارات الدولة والجهات التابعة لها.

جانب من الجولة
تابع مواقعنا