السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مزارع في كفر الشيخ تروي تفاصيل خطفه وقتله على يد ملثمين بأسوان | صور وفيديو

قتل شخص في أسوان
محافظات
قتل شخص في أسوان
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:45 م

شهد مركز أبو سمبل بمحافظة أسوان، بصعيد مصر، هجوم 4 ملثمين على قطعة أرض زراعية يقوم على زراعتها ثلاثة أشقاء من مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وتعدوا عليهم بالضرب، وأثناء مقاومتهم خطفوا أحدهم ليتم العثور على جثمانه مقتولا.

أهالي المجني عليه في كفر الشيخ
أهالي المجني عليه في كفر الشيخ


ومن جانبه قال رضا عرفة القمري، شقيق الضحية الذي لقى مصرعه، وأصيب هو أيضًا نتيجة التعدي عليهم، إنه مطلع الأسبوع الحالي في الثالثة فجرًا فوجئوا بتوقف سيارة ونزل 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية وبيضاء.

أهالي المجني عليه في كفر الشيخ
أهالي المجني عليه في كفر الشيخ

وأضاف القمري، في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أن شقيقه الذي لقي مصرعه، قاوم هؤلاء المجهولين ليقوم بكشف وجه ليقوم الملثمين باختطاف شقيقه وضربه هو الآخر وشقيقه الثاني ونجله بالآلات حادة علي رؤوسهم.

https://fb.watch/8chCZ7H7CL/

وأكد القمري أنه عقب إفاقتهم ذهبوا إلي قسم الشرطة واتهموا من كشف وجه أثناء المقاومة، بخطف شقيقه والتعدي عليهم بالضرب، ثم كونوا فرق بحث للبحث عن شقيقه، ليتم العثور علي جثمان شقيقه أول أمس، ويدفن في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وعن وجود خلافات مع القتلة أكد رضا، أنهم منذ 20 عام، يقومون بالاستثمار وزراعة واستصلاح الأرض بأسوان، ولا يوجد أي خلافات بينهم وبين أحد، ولكن القتلة كان بينهم وبين أحد جيرانهم خلافات، ليتم قتل شقيقه لأنه فقط من كفر الشيخ.

تابع مواقعنا