السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملك سلمان يحتفي بـ اليوم الوطني السعودي بهذه الكلمات

العاهل السعودي الملك
سياسة
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:23 م

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، رساله لجموع الشعب السعودي، بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى الـ 91 لـ اليوم الوطني السعودي.

 

وقال خادم الحرمين الشريفين، في تغريدة عبر حسابه على تويتر: في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله دائمًا على ما أنعم به علينا في هذه البلاد، من أمن واستقرار ورخاء وتنمية، وسنسعى لحاضرنا ومستقبلنا، مستلهمين ذلك من تضحيات الآباء والأجداد، من أجل رفعة الوطن وشعبه.

وتحتفل المملكة العربية السعودية في 23 من سبتمبر من كل عام، باليوم الوطني لتوحيد المملكة، وتشهد الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة، تأدية البعض واستمتاعهم بالألعاب الشعبية والرياضات القديمة وكذلك المسابقات.

 

من جهته بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

 

كما بعث العديد من رؤساء وزعماء الدول العربية والأجنبية، برقيات تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين؛ وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

تابع مواقعنا