الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد محمود يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة بالقلب

خالد محمود
فن
خالد محمود
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:37 م

كشف الفنان خالد محمود آخر تطورات حالته الصحية، بعد مروره بوعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى خضوعه لعملية جراحية دقيقة بالقلب، نتيجة انسداد بالشرايين الرئيسية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، لتخطي هذه الأزمة، وللعودة لهم في أقرب وقت.

الحالة الصحية لـ خالد محمود

تحدث الفنان خالد محمود في تصريح خاص لـ القاهرة 24، آخر تطورات حالته، قائلًا: عملتها من أسبوعين، وخرجت من المستشفى من أسبوع واحد، وحاليًا الحمد لله في فترة النقاهة، وبتعافى لأن العملية كبيرة، شاكرًا كل من تواصل معه الأيام الماضية، للاطمئنان على حالته، وكل من دعا له قبل خضوعه لهذه العملية.

أعمال خالد محمود

شارك الفنان خالد محمود في العديد من الأعمال المتميزة، ووصل رصيده الفني حتى الآن إلى أكثر من 100 عمل فني، وتنوعت ما بين السينما والدراما والمسرح، أبرزهم: فيلم شاويش نص الليل، فخ الجواسيس، سور مجرى العيون، ليلة القدر، أهل الطريق، الحقيقة والسراب، مسلسل ملك روحي، هوانم جاردن سيتي، علي سبايسي، سهر البنات، أحلام عادية، أولاد الشوارع، الشيطان لا يعرف الحب، أزهار.

كان آخر ظهور للفنان خالد محمود  في رمضان الماضي 2021، بمسلسل لحم غزال، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان شريف سلامة، الفنانة مي سليم، والفنانة وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، أشرف عبد الغفور، ومن إخراج محمد أسامة، تأليف إياد إبراهيم.

تابع مواقعنا