رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هل يجرى الإعداد لاختيار خليفة موسيماني؟ مصدر بالنادي يجيب

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 07:02 م

بات الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مهددًا بعدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة، إذا ودّع الفريق الأحمر بطولة كأس مصر، التي يستأنف مبارياتها بملاقاة نادي إنبي يوم السبت المقبل في دور الثمانية.

يأتي ذلك بعد خسارة المارد الأحمر، لقب كأس السوبر المحلي الثلاثاء الماضي، أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، ومن قبله فقدان بطولة الدوري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ القاهرة 24، أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة لم تفتح حتى الآن ملف اختيار خليفة بيتسو موسيماني، خاصة أن لديها أملا كبيرا في تجاوز الفريق عقبة إنبي، بل واستكمال المشوار والفوز ببطولة الكأس في النسخة الحالية.

وأوضح المصدر: هناك بالفعل ضغوط شديدة يمارسها بعض أعضاء مجلس إدارة النادي على محمود الخطيب، بصفته المشرف العام علي فريق الكرة الأول، بأن يطيح بموسيماني في حالة خروج الفريق من كأس مصر، وهم غاضبون بشدة من المدرب الجنوب إفريقي لعدم قدرته على التعامل مع إدارة المباريات المهمة بالشكل اللازم والمطلوب، وأيضًا سوء اختياراته للاعبين، لكن مع رغم ذلك لم تتطرق اللجنة إلى ملف اختيار مدرب جديد للفريق حتى الآن.

وأنهى تصريحاته: مجلس إدارة الأهلي قرر تأجيل التفاوض مع بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقده مع الفريق، رغم أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة، كانت قطعت شوطًا كبيرًا في التفاوض مع المدرب بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.