الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت.. معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الثالثة

جامعة جنوب الوادي
محافظات
جامعة جنوب الوادي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:57 ص

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الجمعة، أن معامل التنسيق الإلكتروني بمقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الأحمر سوف تستقبل طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة دور ثاني بحد أدنى 205 درجات بنسبة 50% لجميع الشعب العلمية والأدبية والطلاب المتخلفين عن التقديم في المرحلتين الأولى والثانية وذلك اعتبارا من غد السبت الموافق 25 سبتمبر الحالي وحتى الاثنين الموافق 27 من نفس الشهر.

 

وأشار الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن معامل التنسيق الإلكتروني تقدم كافة أوجه الدعم الفني للطلاب من خلال مجموعة من المختصين من مركز المعلومات وإدارة شئون الطلاب لمساعدة الطلاب على تسجيل رغباتهم بشكل صحيح على موقع التنسيق الإلكتروني.

 

وفي سياق آخر، كرمت جامعة جنوب الوادي، الطالب أحمد محمد صابر بكلية التربية الرياضية في مهرجان المنصورة الرقمى الثانى للمواهب لطلاب الجامعات المصرية أون لاين  لحصوله على المركز الثالث بالمجال الرياضي.  


وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جامعة جنوب الوادي بدعم من رئيسها الدكتور يوسف غرباوي  تهدف إلى تنمية الإبداع الطلابي لدى طلابها في جميع المجالات الفنية والثقافية والرياضية.

 

تابع مواقعنا