الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتصفية الأجواء.. كواليس جلسة الخطيب وحسن حمدي ومرجان بفيلا الدرندلي

محمود الخطيب ومحمد
رياضة
محمود الخطيب ومحمد مرجان - أرشيفية
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:13 م

طرقت أبواب الانتخابات أبواب القلعة الحمراء مبكرًا، بعدما بدأت الجلسات والاجتماعات، تمهيدًا لتصفية الأجواء، وإعلان القوائم.

أولى الجلسات، جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن حمدي رئيس النادي الأسبق، بالعميد محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للقلعة الحمراء، بفيلا خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي.

وعلم القاهرة 24، أن خالد الدرندلي، استضاف الثلاثي حسن حمدي ومحمود الخطيب ومحمد مرجان، لتصفية الأجواء بين الأخيرين، خاصة مع وجود انطباع كبير حول انسحاب محمد مرجان من دعم محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة، على خلفية ما حدث في الفترات الماضية.

وضمت جلسة الدرندلي، حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، بصفته كبير العائلة الأهلاوية، والقادر على لمّ شملها، قبيل الانتخابات التي باتت قريبة جدًا.

وأكد حسن حمدي خلال الجسلة التي جمعت الرباعي، أن هناك من يلعب في الخفاء، من أجل عدم توحد البيت الأهلاوي خلال هذه المرحلة المهمة، مطالبًا الجميع بلمّ الشمل والتوحّد حول اسم الأهلي.

من جانبه، أكد محمد مرجان على دعمه الكامل لرئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب، في الانتخابات المقبلة، موضحًا له أنه مهما يحدث، فيظل الأهلي هو الأهلي والخطيب هو الخطيب.

بدوره، قال خالد الدرندلي، إن الوحدة ضرورية قبل الانتخابات، مؤكدًا أن محمد مرجان سيظل داعمًا لبرنامج الخطيب الانتخابي، الذي كان عنوانه عائلة الأهلي.

وتأتي تلك الجلسة، بالرغم من عدم إعلان محمود الخطيب قائمته الانتخابية حتى الوقت الراهن، حيث تقرر أن يتم الدعوة إلى الانتخابات في 10 أكتوبر المقبل، على أن يتم إجرائها بعدها بـ30 يومًا، وفق ما تقره لائحة النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر توجيه الشكر إلى محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، في مارس الماضي، بعد تعيينه نائبًا لرئيس شركة استادات، حيث تمنع لائحة النادي الجمع بين منصبين، لعدم التعارض.

تابع مواقعنا