السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي تكتشف خيانة علي الطيب لها في الحلقة 5 من حكاية بالورقة والقلم

يسرا اللوزي
فن
يسرا اللوزي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:33 م

اكتشفت الفنانة يسرا اللوزي خيانة علي الطيب لها، خلال أحداث حكاية بالورقة والقلم، إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، الذي يُعرض حاليًا على قناة الـ dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرضت الفنانة يسرا اللوزي، لاختراق هاتفها، من قِبل خطيبها علي الطيب، الذي يُجسد شخصية هشام الأوفيشال، أحد رجال الأعمال الكبار، المتخصص في الهاكرز، والبرامج الخاصة بالحاسب الآلي، ولكنه يمر ببعض الظروف النفسية الصعبة، بسبب أزماته مع والده منذ ضغره، لذلك فهو يحاول إذاء كل من حوله.

أحداث حكاية بالورقة والقلم

اخترق هشام الأوفيشال هاتف خطيبته ليلى، وأدى ذلك للكثير من المشاكل التي تعرضت لها الأخيرة، ولكنها اكتشفت خيانته لها، وكذبه الدائم عليها، وذلك بمساعدة زميلها يوسف، الذي يُجسد شخصية يوسف، حيث حاول تبرأة نفسه أمام يسرا اللوزي، بأنهم ليس لها علاقة باختراق هاتفها الشخصي، وحاول إقناعها بأنه سوف يساعدها في الوصول لمرتكب هذه الجريمة.

يسرا اللوزي وعلي الطيب

وبالفعل اكتشفت يسرا اللوزي أن هشام الأوفيشال، هو السبب وراء اختراق هاتفها، كما أنه اخترق أيضًا هاتف والدها، وهاتف شقيقها ووالدتها، مما تسبب في وقوع الأسرة في العديد من المشاكل، حيث إنه كان يرسل الملفات الشخصية لبعض أعداء هذه الأسرة، فترتب على ذلك خسارة شقيق ليلى لأكثر من مليون جنيه في البورصة، وخسارة والدها العديد من الأوراق الرسمية الخاصة بشركته وبموظفيه، كما تسبب في قطع علاقة والدة ليلى بجميع أصدقائها، بسبب إرساله العديد من الشتائم والألفاظ البذيئة لهم، منتحلًا شخصية والدة ليلى.

وفي نهاية الحلقة تقرر ليلى الانتقام من هشام الاوفيشال، وتذهب إليه لتواجهه، بكل ما فعله، وما تسبب فيه من أضرار لأسرتها، وأصدقائها، وجميع المقربين منها، وتتوعده بأنها لن تتنازل عن حقها.

ودارت أحدث الحلقة في العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، مما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويتداولها العديد من رواد مواقع التواصل، عبر حساباتهم الشخصية، معربين عن إعجابهم الكبير بها، ومتشوقين للحلقات المقبلة، للتعرف على نهاية خضعة هشام الأوفيشال لليلى.

أبطال حكاية بالورقة والقلم

ويشارك في حكاية بالورقة والقلم العديد من النجوم، منهم الفنانة يسرا اللوزي، والفنان علي الطيب، لاشينة لاشين، وعماد رشاد، ونور محمود، ومن سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعدي، شريف يسري، ومن إخراج محمد بكير.

تابع مواقعنا