السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب السكة الحديد: الهيئة لديها قدرة على إجراء تحليل المواد المخدرة لأكثر من 2000 عامل يوميا

قطارات السكة الحديد
أخبار
قطارات السكة الحديد
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:29 م

قال الدكتور محمد حسين نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية إن هيئة السكة الحديد لديها القدرة على إجراء تحليل المواد المخدرة لأكثر من 2000 عامل يوميا من خلال 10 لجان، يتم توزيعها داخل المحطات وقطارات السكة الحديد.

كما أوضح نائب رئيس هيئة السكة الحديد خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 أن اللجان المفاجئة المعنية بتحليل المخدرات للعاملين مكونة من ممثل من صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعى وممثل من وزارة الصحة وممثل من وزارة العدل وممثلو هيئة السكة الحديد.

وأكد  نائب هيئة السكة الحديد أن ممثلي الهيئة لا يعلمون شيئا عن الأماكن التي ستتجه إليها اللجنة داخل هيئة السكة الحديد وأماكن التفتيش، مشيرًا إلى تحديد أماكن اللجنة يأتي من قبل مدير عام التدريب.

وفى وقت سابق كشف مصدر بالسكة الحديد، بروتوكول التشغيل التجريبي للعربات الروسية الجديدة، وذلك عقب وصول 4 عربات روسية مكيفة، نماذج اختبار للعمل على خطوط شبكة هيئة السكة الحديد، ضمن عقد توريد 1300 عربة قطار.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 إلى أن بروتوكول التشغيل التجريبي للعربات الروسية المكيفة تشترط تجاوز الـ 1000 كم مسير، وذلك خلال رحلاتها على خط القاهرة - الإسكندرية، وذلك ضمن بروتوكول التشغيل التجريبي للعربات.

تابع مواقعنا