السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدرس الإبقاء على ثنائي وسط الفريق بعد إيقاف القيد

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:03 م

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تأجيل رحيل ثنائي وسط الملعب محمد أشرف روقة، ومحمود عبد العزيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب وضع الفريق الأبيض حاليًا.

وعلم القاهرة 24، أن اللجنة قررت عدم رحيل الثنائي أو أي منهما، من أجل دعم الفريق والحفاظ عليه، خاصة وأن الفريق لن يستطيع ضم أي صفقات جديدة حاليًا، في ظل إيقاف قيد الفريق من ناحية ومن ناحية أخرى بسبب الأزمة المالية.

ويرفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، رحيل أي لاعب بسبب عدم توافر بديل، خاصة وأن الثنائي حتى ولو لم يشارك، إلا أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في حالة إيقاف أي لاعب أو إصابته، من طارق حامد أو إمام عاشور وحتى إسلام جابر.

وينتظر الزمالك موقف إيقاف القيد في الأيام المقبلة، وفي حالة إبقاء الإيقاف وعدم رفعه، سيقوم المجلس بالإبقاء عليهم، وفي حالة رفع الإيقاف وتوافر سيولة مالية سيقوم الزمالك بالتعاقد مع بدائل في الفترة المقبلة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة، خلال معسكر الفريق ببرج العرب.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين، بعض التعليمات الفنية، وشرح لهم برنامج تدريب اليوم، كما طالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات، وأشاد بالمستوى الفني والبدني للاعبين خلال المعسكر.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

تابع مواقعنا