السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة الأقصر تعلن بدء فعاليات حملة معًا نطمئن لتلقي لقاح كورونا| فيديو

جانب من فعاليات الحملة
محافظات
جانب من فعاليات الحملة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:24 م

شهدت محافظة الأقصر اليوم الخميس، بدء فعاليات حملة معا نطمئن.. سجل الآن؛ لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا.
رصدت عدسة القاهرة 24، وصول أتوبيس الحملة لمحافظة الأقصر، والذي يستهدف التوسع في حملة تطعيم المواطنين بالتزامن مع مواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا بمتابعة الدكتور محمد عبد الله، مدير إدارة بندر الأقصر الصحية.

في نفس السياق، أشارت دكتورة أسماء عامر، مسؤول الإعلام بمديرية الشئون الصحية بالأقصر، إلى أن الحملة ستستمر لمدة 10 أيام بدءًا من الخميس، لافتة إلى أن أتوبيس التوعية الخاص بالمبادرة "معًا-نطمئن" يضم فريق توعية من الوزارة بالتنسيق مع فريق  التثقيف بمديرية الصحة لتوعية المواطنين بضرورة تلقي لقاح كورونا.

 

أيضا أضافت دكتورة أسماء عامر أن اللقاح يتم تلقيه بنادي المدينة المنورة بالأقصر ثم تنتشر الحملة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة.

من جانبها، قالت صفاء زغلول مسؤول ثقافة وإعلام بإدارة بندر الأقصر الصحية، إن الحملة تستهدف المواطنين الذين لا يجيدون معرفة طرق التسجيل لتلقي لقاح كورونا، ويقوم الفريق المسؤول والذي يضم متطوعين من الجمعيات الأهلية ومواطنين متطوعين وفريق المديرية بمساعدة المواطنين في التسجيل على موقع الوزارة لتلقي اللقاح.

في هذا الصدد، لفتت أيضا إلى أن الحملة تستهدف تشجيع المواطنين لتلقي لقاح كورونا، ولطمأنة الجمهور بأن اللقاح آمن وسليم،  لمواجهة  بعض الشائعات التي تستهدف نشر القلق لدى البعض من تلقي اللقاح، مؤكدة أن جولة الأتوبيس بعدد من المحافظات لتوعية المواطنين وإرشادهم لطرق التسجيل وأهمية اللقاح، يؤكد على اهتمام الدولة بصحة المواطن ومدى حرصها على توعيته.

تابع مواقعنا