الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار غزيرة على المدن الساحلية في البحيرة | صور وفيديو

سقوط أمطار على المدن
محافظات
سقوط أمطار على المدن الساحلية في البحيرة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:25 م

شهدت المدن الساحلية بمحافظة البحيرة، قبل قليل، سقوط أمطار غزيرة، استمرت لبضعة دقائق، على مراكز إدكو ورشيد والمحمودية، بينما أمطرت على مدينة دمنهور عاصمة المحافظة أمطار خفيفة.

كانت إدارة الأزمات بديوان عام محافظة البحيرة، بالتنسيق مع إدارة الأزمات بالوحدات المحلية لمركزي كفر الدوار وإدكو، تفقدت محطات الصرف الزراعي ومحطات الصرف الصحي للتأكد من مدى جاهزيتها لاستيعاب تصرفات المياه الزائدة، ومراجعة موقف أعمال تطهير وتعلية جسور المصارف للحفاظ على المنسوب القياسي للمياه بها وتفادى الآثار المحتملة للأمطار.

في نفس السياق، راجعت إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة على جميع المعدات الخاصة بالأزمات من سيارات وماكينات شفط وصفايات الأمطار، والوقف على مدى جاهزيتها لمواجهة الأمطار، والتنسيق مع كل من الحماية المدنية وشركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي.

يشار إلى محافظة البحيرة أعلنت في وقت سابق، رفع درجة الاستعداد بجميع المصالح والهيئات والوحدات المحلية والمديريات لاستقبال موسم الشتاء والأمطار وتكثيف الجولات لإدارة الأزمات بالمحافظة، للتأكد من درجة استعداد وجاهزية تلك الجهات للتعامل مع الأمطار والسيول خلال موسم الشتاء، ومراجعة صفايات الأمطار، وبالوعات الصرف، ومتابعة مناسیب الترع والمصارف.

 

سقوط أمطار على المدن الساحلية في البحيرة 

 

سقوط أمطار على المدن الساحلية في البحيرة 

 

سقوط أمطار على المدن الساحلية في البحيرة 

 

سقوط أمطار غزيرة على المدن الساحلية في البحيرة 

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا