الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفاظا على سكانها.. إزالة أجزاء من 5 عقارات آيلة للسقوط بغرب الإسكندرية

إزالة أجزاء من عقار
محافظات
إزالة أجزاء من عقار بالإسكندرية
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:07 ص

نفذ حي غرب الإسكندرية، قرار إزالة لأجزاء مخالفة تسببت في إحداث خطورة على 5 عقارات بمناطق متفرقة بنطاق الحي، وذلك حفاظا على حياة سكان هذه العقارات.

 

وبناءا على تعليمات المهندسة سحر شعبان؛ رئيس حي غرب، قامت قوات الحي بإزالة الخطورة من عدد من العقارات حفاظا على سلامة المواطنين، وذلك بشوارع: "ابن سندر وابن سيدون" والصادر بشأنهما قرارات من لجنه المنشآت الآيلة للسقوط بالحي وهم: العقار 1 شارع ابن سندر، والعقار 2 شارع ابن سيدون، والعقار 4 ابن سيدون.

إزالة أجزاء من عقار بالإسكندرية


وفي سياق متصل، نفذ الحي  إزالة لأجزاء الخطرة بعقاريين بكل من شارع النظام وشارع التاج بكرموز والصادر بشأنهما قرارات من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالحي وهم العقار رقم 14 بشارع  النظام، والعقار 10 شارع التاج.

 

وأهابت رئيس حي غرب بالمواطنين بسرعة التواصل والإبلاغ عن أي عقار به خطورة داهمة بنطاق الحي، وذلك لسرعة المعاينة للعقار وعرضه علي لجنة المنشآت الآيلة بالحي واتخاذ اللازم.

 

وفي سياق آخر، وفي إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية، تم تنفيذ حملة على مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة مينا البصل، أسفرت عن غلق وتشميع عدد مركز للدروس الخصوصية بشارع سيف اليزل مع شارع القفال بمنطقه مينا البصل. 

تابع مواقعنا