الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الفن| ياسمين عبد العزيز تعود لمصر وأسرة حمادة هلال تتعرض لحادث وخالد محمود يُصاب بانسداد في 4 شرايين

حمادة هلال وياسمين
فن
حمادة هلال وياسمين عبد العزيز وخالد محمود
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:20 ص

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث على مدار اليوم، منها خضوع الفنان خالد محمود لعملية جراحية دقيقة بالقلب، نتيجة انسداد بـ 4 شرايين، كما تعرضت أسرة الفنان حمادة هلال لحادث سير، وطلب الفنان من جمهوره الدعاء لهم، وأيضًا عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمصر، بعد خضوعها لعملية جراحية في سويسرا، ونرصد لكم أبرز الأحداث في السطور التالية.

الحالة الصحية لـ خالد محمود بعد خضوعه لعملية قلب مفترح

خضع الفنان خالد محمود لعملية قلب مفتوح، في الأيام الماضية، بعد تعرضه لانسداد في 4 شرايين بشكل مفاجيء، ويخضع الآن في المنزل لقضاء فترة النقاهه، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، لتخطي هذه الأزمة.

وكشف الفنان خالد محمود حالته الصحية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، موضحًا أن الأطباء أخبروه بأنه أصيب بانسداد في 4 شرايين بالقلب، نتيجة تعرضه لحزن شديد، وضغوط كبيرة في الفترة الماضية، قائلًا: الدكاترة قالولي أن سنك صغير على انسداد في 4 شرايين مرة واحدة، ورجحوا أن سبب الانسداد هو الزعل والضغوط.

كما حرص على توجيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية، خاصة الفنان أشرف زكي والفنان نهال عنبر، واصفًا إياهم بملائكة الرحمة، بسبب دعمهم الدائهم له ومساندتهم له في محنته.

زوجة حمادة هلال وأولاده يتعرضون لحادث سير

تعرضت أسرة الفنان حمادة هلال لحادث سير، منذ قليل، وحرص الفنان على طمأنة جمهوره على حالتهما الصحية، مشيرًا أن أولاده بخير، شاكرًا كل من تواصل معه للاطمئنان على حالتهما.

حمادة هلال عبر انستجرام

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: الحمد والشكر لله، وبقول لكل الناس إحنا الحمد لله بخير، والأولاد بخير، ربنا يحفظكم ويحفظ أولادكم.

عودة الفنان ياسمين عبد العزيز إلى مصر

كشف الفنان أحمد العوضي في تصريحات خاصة لت القاهرة 24، ان زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عادل إلى القاهرة، بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية في سويسرا، مؤكدًا أنها تعافت تمامًا، ومطمئنً جمهوره على حالتها الصحية.

أول ظهور لـ ليلى طاهر بعد اعتزالها الفن

حرصت الفنانة ليلى طاهر على حضور حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية، المُقام على مسرح النهار، حيث يُعد هذا أحدث ظهور لها بعد قرار اعتزالها الفن، وظهرت في الاحتفالية، وهي متكأة على عصا، ويستقبلها الجمهور استقبالًا حافلًا.

تابع مواقعنا