الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصاب وتهديد وإنكار.. زارت خطيبها بمنزله فعادت بفضيحة في حلوان | فيديو

اغتصاب - ارشيفية
حوادث
اغتصاب - ارشيفية
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:55 ص

اتهمت فتاة خطيبها بالاعتداء جنسيًّا عليها، وتسببه في حملها بالشهر الخامس في إحدى مساكن منطقة حلوان، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

القاهرة 24 أجرى بثًا مباشرًا من مكان الواقعة بمساكن الحي الأمريكي بحلوان.

قررت صاحبة الـ 18 عامًا أن تعترف لوالدها بحملها من خطيبها صاحب الـ 25 عامًا، بعد أن ضاقت بها كُل السبل، ووجدت نفسها في حِيرة من أمرها، خاصة مع رفض خطيبها الاعتراف بالطفل، وقيام أسرته بتهديدها بالفضيحة.

بخجل ممزوج بالقلق، دخلت الفتاة غرفة والدها، بقدم تسبق وأخرى تتراجع، حتى وجدت نفسها تحكي مُعاناتها لوالدها، عن بداية الواقعة، وأنها في ذلك اليوم كانت ذاهبة إلى منزل خطيبها، حيث كانت والدته موجودة، فاستقبلها وجلس معها وأخذ يتحدث كعادته، وبعدها أعطاها كوبًا من العصير، وفور تناوله بثقة، وجدت نفسها في حالة فقدان للوعي، وإذ به يعتدي عليها جنسيًّا.

يومًا تلو الآخر، حتى أحست بـ شيء يكبر في بطنها، لتكتشف حملها، فواجهته كثيرًا لإيجاد حل في تلك المشكلة التي كانت سببًا فيها، إلا أنه دائما كان يتهرب من حملها، وبدلًا من تصحيح جرمه والزواج منها، أخبرها بضرورة إنهاء علاقتها به نهائيًا، كما أن أسرته هددتها بالفضيحة، ما اضطرها إلى إخبار والدها.

مجرد أن سمع الأب حديث ابنته، انتابته صدمة كبيرة، وهرع إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا يتهم خطيبها بالاعتداء جنسيًا على ابنته، وتم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق اتخاذ إجراءاتها القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة حلوان من عامل يتهم فيه خطيب ابنته بالاعتداء عليها جنسيًا وحملها منه في الشهر الخامس، وروت الفتاة تفاصيل اعتدائه عليها بعد أن خدرها بوضع أقراص مُخدرة في شراب العصير، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا