الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير مركز شباب الواسطى بمركز الفتح

محافظ أسيوط
محافظات
محافظ أسيوط
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:49 ص

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أعمال تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة مركز شباب قرية الواسطى بمركز الفتح، وذلك ضمن مشروعات تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب الجاري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة المستهدفة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

تفقد المحافظ ومرافقوه أعمال تطوير ورفع كفاءة مركز شباب قرية الواسطى، وذلك ضمن 45 مركز شباب يجرى تطويرهم بقرى مراكز أبنوب والفتح وساحل سليم وأبوتيج، التي ينفذها جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد، بتكلفة مالية تقديرية بلغت 100 مليون جنيه.

كما تابع أعمال التطوير وإنشاء مبنى إداري بالمركز، واستمع إلى شرح من رئيس جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع واطمأن على معدلات ومراحل التنفيذ التي يجرى تنفيذها بالمبنى. 

وشدد محافظ أسيوط على تنفيذ الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها طبقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة ووفقًا للجدول الزمني المحدد لذلك، لافتًا إلى متابعته المستمرة لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال جولاته الميدانية وذلك لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه التنفيذ وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ معدلات انجاز أسرع خاصة مع اهتمام الدولة وأجهزتها بجدية للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات المستهدفة للمساهمة في خدمة المواطنين خاصة في القرى. 

تابع مواقعنا