الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

المرور - أرشيفية
حوادث
المرور - أرشيفية
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:55 ص

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 5952 مخالفة مرورية متنوعة.

 

أسفرت جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة عن ضبط 5952 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1889 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و120 مخالفة السير دون ترخيص، و4 مخالفات دراجات نارية، و4 مخالفات موقف عشوائي و31 مخالفة لشروط التراخيص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.
 

مخالفة مرورية

يأتي هذا تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

من جهة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بأسوان القبض على 12 شخصًا، في منطقة سلوا بحرى، التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، بمحافظة أسوان، على خلفية إطلاق أعيرة نارية، في مشاجرة مساء أمس الخميس، نتيجة خلافات عائلية.

كشف شهود عيان عن الواقعة، أن المشاجرة نشبت بين سيدة وزوجها وتركت له المنزل وذهبت لمنزل شقيقتها، ثم بعد ذلك ذهب الزوج لإعادة زوجته بالقوة عن طريق استخدام السلاح والقوة، وتصدى له أهالي القرية وتم القبض على المتهمين.

تابع مواقعنا