الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة روني وعذاب برشلونة وبنزيما يغازل البالون دور.. جولة في الصحف العالمية اليوم الجمعة | صور

برشلونة - قادش
رياضة
برشلونة - قادش
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 01:58 م

تناولت الصحف العالمية عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، وسط تضارب كبير في الأحداث المتعلقة بالدوري الإسباني بعد سقوط برشلونة أمس في فخ التعادل السلبي أمام قادش.

ركزت الصحافة الإسبانية على مسألة تعادل برشلونة مع قادش، وكذلك مستوى كامافينجا المُتطور مع فريق ريال مدريد، والحديث عن بديل كومان الأنسب، على جانب تركيز الصحافة الإنجليزية على أزمة واين روني مع فريق ديربي كاونتي الأخيرة، التي أثارت جدلًا واسعًا حول إنجلترا.

فيما تحدثت صحافة إيطاليا على طوفان فريق نابولي الإيطالي في تصدر مسابقة الدوري الإيطالي، بعد النتائج العريضة التي يستمر في تحقيقها، مع تهديد عرش إنتر ميلان حامل اللقب بالتساوي مع ميلان الذي يسير على خُطى ثابتة بقيادة ستيفانو بيولي.

يرصد القاهرة 24 معكم أبرز الأنباء في أغلفة الصحف العالمية:

- صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

ركزت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية في غلافها على أزمة روني مع فريق ديربي كاونتي الأخيرة، وذلك تحت عنوان هجوم، في إشارة إلى أن روني في أزمة بعد عدم إخباره عن معلومات بشأن مستقبل النادي.

- صحيفة الآس الإسبانية

تصدر عنوان عذاب، صفحة الغلاف بصحيفة آس الإسبانية، وذلك عقب تعادل فريق برشلونة مع قادش أمس، ضمن منافسات الدوري الإسباني، كما عنونت آس بنزيما نحو البالون دور والحذاء الذهبي.

- صحيفة سبورت الكتالونية

عنونت صحيفة سبورت الكتالونية في غلافها تحت عنوان إحباط.. كومان سيستمر، في إشارة نحو التطورات الأخيرة، بشأن موقف الفريق الكتالوني بعد حالة التراجع الأخيرة.

- صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر إدواردو كامافنيجا صحفة غلاف صحيفة ماركا تحتو عنوان كامافينجا..نبض مدريد، وكذلك تناولت الصحيفة المدريدية تعادل برشلونة بصورتها الخاصة تحت عنوان لا تيكي لا تاكا.

- صحيفة موندو ديبورتيفو

عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو بشعار ردة فعل مكسورة لدينا.. تشافي يعود على رأس المرشحين لخلافة كومان بقوة.

- صحيفة ليكيب الفرنسية

تصدرت أحداث الشغب في ملاعب الكرة الفرنسية غلاف صحيفة ليكيب الصادر عن اليوم الجمعة، وذلك تحت عنوان إلى الخارج، وذلك بمنع أصحاب الشغب في الملاعب من دخول المباريات بعد تعليمات وزارة الرياضة الفرنسية.

- صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

أبرزت الصحيفة الإيطالية في غلافها تصدر نابولي لترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، بعد النتائج الخيالية التي يقدمها الفريق تحت عنوان مادونينا تشي نابولي.

- صحيفة رومانيستا الإيطالية

سلطت صحيفة رومانيستا الإيطالية في عددها الصادر اليوم الجمعة، الضوء على فوز روما على أودينيزي، في صفحة الغلاف تحت عنوان السموم.. فوز روما رغم الطرد الغريب.

تابع مواقعنا