رئيس التحرير
محمود المملوك

صابرين تتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد عرض 1%

صابرين
صابرين

تصدرت الفنانة صابرين قائمة الأعلي بحثًا على محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض آخر أعمالها الفنية، وهي حكاية 1%، من مسلسل زي القمر.

أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء الفناة صابرين، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم، وتفاعلهم المستمر مع أحداث الحكاية.

حكاية 1%

جسدت صابرين خلال أحداث الحكاية شخصية سيدة كفيفة تُسمي أمل، وهي التي تتحدى ظروف مرضها، وتعمل بالأشغال اليدوية، ثم تخضع لعملية حتى تتعافى من مرضها، ولكنها تفشل.

قالت صابرين في تصريح لـ القاهرة 24، إن السبب في مشاركتها بالعمل، هو تقديم شخصية سيدة كفيفة، وهو ما جذبها للحدوتة، وجعلها تقدمها للجمهور.

أشارت صابرين إلى أن مؤلف العمل فداء الشندويلي، والمخرج أحمد شفيق، كانا أيضًا سببًا في مشاركتها بالعمل، كما أكدت صابرين على رغبتها في تقديم زاوية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال الحدوتة.

شارك الفنان مدحت صالح، بجانب صابرين في حكاية 1%، حيث جسد شخصية طبيب عيون يُحضّر الدكتوراه في الحالة المرضية الخاصة بصابرين، والذي يطمح بعلاجها ونجاح رسالته.

مسلسل زي القمر

يعتمد مسلسل زي القمر على الحكايات المنفصلة المتصلة، على أن تكون لكل حكاية قصة مُختلفة عن التي تسبقها، وأبطال مختلفة، وكانت أولى حكايات المسلسل هي حكاية غالية، بطولة الفنانة درة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

يبدًا غدًا السبت عرض حكاية عقبال عوضك، بطولة الفنانة مي كساب، ضمن حكايات المسلسل، عبر قناة cbc، في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

عاجل