الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج نضال الشافعي من المستشفى لاستكمال علاجه في المنزل

نضال الشافعي
فن
نضال الشافعي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:10 م

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، أن زوجها غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج، بعد خضوعه لعملية جراحية بعدما تعرض لتسمم في الدم، مشيرةً إلى أنه كان بين الحياة والموت وحالته الصحية كانت سيئة.

أضافت هند علي، زوجة الفنان نضال الشافعي في تصريحها لـ موقع القاهرة 24، أن زوجها خرج من المستشفى أمس، وعاد إلى المنزل ليستكمل رحلة العلاج من جديد، حيث إن حالته الصحية أصبحت مستقرة.

تابعت زوجة الفنان نضال الشافعي، عن توصيات الطبيب لها فهي أن زوجها يجب ألّا يتعرض لضغط العصبي مرة أخرى، ومسألة تعافيه بشكل كامل هي مسألة وقت وليس أكثر، مؤكدةً أن الطبيب أخبرها أن زوجها حالته ستعود لسابق عهدها وسيتمكن من مواصلة عمله مرة أخرى.

الحالة الصحية لنضال الشافعي

فسّرت زوجة نضال الشافعي، في مداخلة مع برنامج 90 دقيقة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، سبب تعرضه للأزمة الصحية قائلةً: الضغط العصبي كان كبيرًا جدًا وأدى لمرحلة غير جيدة، وأجرينا العديد من الإشاعات والتحاليل له حتى تحول للجراحة وإجراء عملية، وكان نضال الشافعي في بداية تسمم في الدم قبل إنقاذه، وحالته كانت بين الحياة والموت.

أشارت زوجة الفنان نضال الشافعي، إلى أن الأزمة بدأت خلال تصوير زوجها أحد المشاهد في فيلم ميني بار، وحدث خلاف ما بينه وبين منتج العمل، ما أدى لغضبه الشديد، وحدث انفجار بالقولون.

تابع مواقعنا