السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة بالدقهلية

متهمين - أرشيفية
حوادث
متهمين - أرشيفية
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:56 م

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، وبحوزتهما بندقية آلية، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بندقية خرطوش، كمية من مخدر البانجو وزنت 15،200 كجم، كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي 2 هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة لحماية نشاطهما الآثم، والمبلغ المالي من مُتحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلّغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جُثة طافية بجوار المعدية بدائرة القسم، حيث تبين أنها لأحد الأشخاص مجهول، ولم يُعثر بحوزته على ثمة مُتعلقات شخصية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث مُشكّل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن المجني عليه سائق توك توك مُبلغ بغيابه بقسم المنيرة الغربية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمان بمنطقة إمبابة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمُواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أنه اختمر في ذهنهما استدراج أحد سائقي مركبات توك توك من صغار السن وقتله، والاستيلاء على المركبة قيادته، حيث استوقف المجني عليه بزعم توصيلهما لمسكنهما لنقل مفروشات، ولدى وصولهم استدرجا المجني عليه داخل المنزل بحجة نقل بعض المفروشات، ثم غافله المتهم الأول وأجهز عليه خنقًا بحبل حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول، ثم قام هو وزوجته بإلقاء جثته من أعلى كوبري الساحل.

بإرشادهما تم ضبط المركبة، وأضافا بتصرفهما في الهاتف المحمول بالبيع لأحد الأشخاص أمكن ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا