الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يتحدث عن مواجهة مونبلييه وموقف ميسي من لقاء دوري الأبطال

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:22 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره مونبلييه في الدوري الفرنسي.

قال ‏بوتشيتينو في المؤتمر، إن مونبلييه فريق جيد، وسجلوا بالفعل العديد من الأهداف، ونحن نريد إيجاد العديد من الفرص لتخطي هذه المباراة بأفضل نتيجة، موضحا أن الفوز أمام ميتز، كانت أجواءه عظيمة، فالفوز في ثلاث أيام على التوالي بهذه الطريقة، كانت أجواء مجنونة.

‏أضاف: نحن نقرأ المباريات، كفريق نحن نؤمن بفرصنا والوقت حتى آخر لحظة.. فزنا في المباراتين السابقتين في آخر الدقائق.. نحن نقاتل حتى آخر رمق.

استكمل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان: ميسي عاد إلى الركض مجددًا اليوم، ونحن نتابع حالته عن كثب.. نتمنى أن تمضي الأمور جيدًا، وفي يوم الأحد سيكون هُنالك أخبار حوله، ونتمنى أن تكون الأمور بخير.

‏أوضح: دي ماريا كان دائمًا لاعبًا مهمًا، بجودة عالية، يمكنه المساهمة كثيرًا مع الفريق.. نحن نركز على مباراة الغد، نحتاج إلى الفوز ومواصلة التحسن.

عن إيكاردي، أكد أنه يعود شيئا فشيئا، حيث أظهر أهميته ضد ليون وميتز، وأن التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراتين متتاليتين يثبت الصفات العقلية للفريق.

حول الأحداث التي حدثت في الدوري، قال: إنه وضع حساس، ومن الصعب على المدربين إبداء رأي.. هناك مسؤولين عليهم أن يتخذوا القرارات.. لديهم صلاحيات، ويتعين عليهم اتخاذ قرارات من أجل سلامة الجميع في الملاعب.

‏فيما يتعلق بمدرب ميتز، أفاد: يمكنني أن أفهم ما قاله.. لقد خسروا المباراة في الدقيقة 94، وأنا أتفهم إحباطه، مبابي رجل رائع.. مُنافس رائع يريد الفوز دائمًا، إذا كان هناك أي مشاكل عليك أن تضعها في سياقها، مبابي فتى غير عادي ومتواضع للغاية، لكن يمكنني أن أتفهم إحباط أنتونيتي.

تابع بوتشيتينو: مواجهة مانشستر ليس لها أي تأثير على مباراة مونبلييه.. كلنا نركز على مباراة  الغد المهمة، مع ميسي علينا توخي الحذر، وسنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الثلاثاء، مبينا: لقد بدأنا بداية جيدة أمام ميتز، وافتقرنا إلى القليل من التصميم لإحداث الفارق وإحراز هدف ثان وثالث.

بسؤاله عن إمكانية مشاركة ميسي ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، قال: نعم.. نحن نأمل أن يتعافى جيدًا.. يجب أن نكون حذرين، وسنرى كيف تتطور حالته في الأيام المقبلة.

اختتم المدير الفني، قائلا: مونبلييه خسروا ديلور ولابرود، نجما الفريق اللذين سجلا الكثير من الأهداف في الدوري.. لديهم فريق ذو صفات وخطير في التحوّلات، وليس ذلك فقط، بل إنه يبني هجمته بشكل جيد مع لاعبين جيدين، ويقدمون مستوى جيد للغاية.. هيريرا هو لاعب كبير يتمتع باحتراف عالي، إنه دائمًا في خدمة الفريق، وسيقدم 100٪ من عطائه دائمًا.

تابع مواقعنا