الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 20 شيشة وتحرير مخالفات لمطاعم ومقاهٍ لعدم التزامها بإجراءات كورونا في المنيا

حملات تفتيشية بالمنيا
أخبار لا تهمك
حملات تفتيشية بالمنيا
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:43 م

واصلت محافظة المنيا، تكثيف الحملات على المطاعم، والمقاهي، والكافتيريات، ووسائل النقل العام والمواصلات، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ونسب استيعاب المواطنين، مع ضرورة الحفاظ على مسافات التباعد، وارتداء الكمامات الواقية.

قاد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا بشوارع مدينة ومركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وضبط المخالفين والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه بمخالفة القوانين.

تفقد نائب المحافظ، عددا من المقاهي والمطاعم، وأسفرت الحملة التفتيشية عن ضبط 20 شيشة، بعدد من المقاهي، التي تم تشميعها، كما تم تحرير عدد من المحاضر لمطاعم ومقاهي، لمخالفة تطبيق الإجراءات والتكدس، عدم وجود تباعد بين المواطنين، وعدم وجود شهادات صحية، كما تم ضبط بدروم تم استخدامه في غير الغرض المخصص له، حيث كان يستخدم كمكان لصنع مخبوزات، وتم تحرير محضر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

في سياق آخر، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، برئاسة اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف، والزراعة على أراضي أملاك الدولة وتطبيق احكام القانون على المخالفين.

من جانبه، وجّه علاء حمدي، نائب رئيس مركز ملوي، بتنفيذ الموجة 18 بمجلس قروى إبشادات، وأسفرت عن إزالة 50 حالة تعد بالبناء على أملاك الدولة ولاية الري، بإجمالي مساحة 474 متر، مؤكدًا استمرار الجُهود في مُتابعة الحالة العامة، لإزالة كافة أشكال التعديات، والقضاء على عشوائية التعديات بالبناء والزراعة على أملاك الدولة.

 

تابع مواقعنا