الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميكيل أرتيتا يعلن جاهزية جميع لاعبي أرسنال للمشاركة أمام توتنهام

ميكيل أرتيتا المدير
رياضة
ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:16 م

أعلن الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره فريق توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل 26 سبتمبر، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصفي التقديمي للمباراة: سيحاولون التأثير علينا بهجماتهم ولكن بالتأكيد علينا إظهار تهديدنا وجودتنا لهم، أكثر اللقاء خصوصية لنا هذا الموسم على ملعبنا، من الناحية العاطفية هو لقاء مختلف للغاية ونعلم ما يعنيه ذلك لمشجعينا.

تابع: إنها أكثر من مباراة مهمة لنا كونها في ملعبنا، نعرف مدى تأثير ذلك على مشجعينا أيضًا، وما فعلوه في الأسابيع القليلة الماضية مميز للغاية، أعتقد أنهم يريدون الأفضل للنادي

وعن مشاركة لاكازيت ورامسدايل: الجميع يملك فرصة للمشاركة وبالتأكيد لن أخبركم بالتشكيلة، هنالك بعض المراكز مازلنا نقرر بشأنها لنتخذ القرار الصحيح.

وأكد أرتيتا أن الفريق جاهز ولا يوجد إصابات قبل المباراة وقال: لحسن الحظ الجميع بخير وجاهز للمشاركة أمام توتنهام.

ويحتل أرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نيره توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 9 نقاط، وتقام المباراة الأحد المقبل، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا