الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاليمار شربتلي تفتتح معرض أجيال بـ جاليري هالة الاثنين المقبل

معرض أجيال بـ جاليري
ثقافة
معرض أجيال بـ جاليري هالة للفنون
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:59 م

تفتتح الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي، في السابعة من مساء الاثنين المقبل 27 سبتمبر، معرض أجيال بـ جاليري هالة بمدينة نصر.


المعرض يضم أعمال نخبة من كبار الفنانين التشكيليين، من الراحلين والمعاصرين، ويستمر لمدة أسبوعين، حسب تصريح الفنانة هالة عبد القادر مديرة الجاليري.


من بين الفنانين الذين توجد أعمالهم: إنجي أفلاطون وصلاح طاهر وعمر النجدي وجمال قطب وجورج بهجوري وعطيات سيد وعبد الغفار شديد وسلمي عبد العزيز وزهران سلامة وحسين الجبالي وفرغلي عبد الحفيظ وشاكر المعداوي وسيد عبدالرسول وصبري عبدالغني وحسن راشد ومحمود أبو العزم وإيفيلين عشم الله وحجازي وعوض الشيمي وصلاح المليجي وزكريا الزيني وحلمي التوني ومحسن ميتو وإسماعيل سامي وحسن الشرق وصلاح عناني.


يأتي ذلك بالإضافة إلى عماد رزق وأسامة عمران وفارس أحمد فارس وعاصم عبد الفتاح وعمر الفيومي ومحمد الطراوي ومصطفى مشعل وعاطف أحمد ومحمد عبد الهادي وممدوح القصيفي ومحمد غالب وتقي عمرو.


من جانبها، أعربت الفنانة هالة عبد القادر مديرة الجاليري، عن شكرها العميق للفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي ودعمها للفن التشكيلي العربي، مشيرة إلى أن الحدث هو الأول الذي تستهل به القاعة معارضها وتتبعه مجموعة جديدة من المعارض الشخصية والجماعية.

تابع مواقعنا