الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين بعد نجاح 1%: أصبت بمشاكل في العين بسبب دوري في المسلسل.. وهذا سبب نجاحه

صابرين
فن
صابرين
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:56 م

تصدرت النجمة صابرين عقب نجاح حكاية 1% من مسلسل زي القمر، مُؤشرات محرك البحث جوجل، نظرًا لتألقها في العمل الذي يناقش قضية المكفوفين والصعوبات التي يتعرضون لها إزاء ذلك.

تواصل القاهرة 24، مع النجمة صابرين، وأكدت خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن سبب نجاح حكاية 1٪، هو الجدية والحماس من طاقم العمل بأكمله، حيث كانوا يُجسدون الشخصيات وكأنهم على أرض الواقع، ولا يضعوا في مخيلتهم أنه تمثيل ودراما.

أسباب نجاح صابرين في مسلسل 1%

قالت صابرين، إنها أحبت شخصية أمل، وتقمّصتها للغاية، وكانت تُركز على كيفية ظهورها للجمهور ومظهرها الخارجي من ناحية تسريحة الشعر وعدم الظهور بمكياج يتناسب مع طبيعة الشخصية.

أضافت أن ما جذبها للشخصية، تحديها الإعاقة ورضائها بقدرها، دون أن تكون مُضادة للبشر، بسبب كونها مختلفة عنهم، مشيرة إلى أنها كانت تكتم الوجع بداخلها دون أن تُشارك أحدا أحزانها، رغم ذلك كانت مُبتسمة ومُقبلة على الحياة.

تابعت: هذه المرة الأولى التي تُجسد خلالها دور فتاة كفيفة، لكنها تمكنت من أداء الشخصية من منطلق أن خال والدتها كان كفيفا، بالإضافة إلى تعاملها مع الراحل عمار الشريعي، في أعمال عِدة، ما أكسبها خِبرة في كيفية تجسيد دور كفيفة.

صابرين

كشفت الفنانة صابرين، عن أصعب مشاهد صورتها خلال أحداث المسلسل، وهي مشاهد البكاء، حيث تحتاج إلى نزول الدموع دون أن تتحرك رموش العين، مؤكدة أنها حدث لها مشاكل بالعين إزاء ذلك، حيث اهتزت شبكية العين بسبب تركيزها بأداء الدور.

استطردت أن تصوير المشاهد استغرق وقتا طويلًا في التحضير، لتقديم الشخصية للجمهور دون وجود أخطاء فنية بالعمل، موجهة رسالة للمكفوفين، قائلة: أن يتمتعوا بالأمل ولو بنسبة 1 % في تحقيق الطموحات والنجاحات، بغض النظر عن الإعاقة، وأن لديهم بصيرة تفوق الشخص المبصر.

طالبت صابرين، دعم الدولة للمكفوفين لاستكمال مسيرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، في مبادرة حياة كريمة، لكافة فئات الشعب، وفي مقدمتهم متحدي الإعاقة.

عن أعمالها الفنية المقبلة، أشارت صابرين، إلى أنها تصور خلال الفترة الحالية مشاهدها في فيلمها الجديد الملحد، وتُجسد خلاله دور جديد عليها أيضًا، مُتمنية أن ينال إعجاب الجمهور على خطى شخصية أمل.

أبطال حكاية واحد في المية

يذكر أن حكاية واحد في المية، من ضمن حكايات مسلسل زي القمر، ومن بطولة النجمة القديرة صابرين، مدحت صالح، عفاف شعيب، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا