الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهتهما في كأس مصر.. مدرب بيراميدز يسعى لتعزيز تفوقه على سموحة

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 05:14 م

ينتظر إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، تحقيق فوزه الأول مع الأزرق السماوي بعد توليه قيادة الفريق، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

ويأمل جلال، في حصد بطاقة تأهل بيراميدز للدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، في المباراة التي تجمعه مع سموحة في دور الـ 16 مساء اليوم الجمعة، على ستاد السويس الجديد.

كما يرغب المدير الفني لبيراميدز، في تعزيز تفوقه على سموحة خلال لقاء الليلة، حيث يمتلك سجلًا مميزًا من التفوق على الفريق السكندري في تاريخ المواجهات التي خاضها ضده.

فيما قاد جلال 12 مباراة ضد فريق سموحة، مع مختلف الفرق التي دربها، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 6 مباريات سابقة، بينما تعادل في مباراة وحيدة، وخسر 5 أخرى.

كما يتفوق مدرب بيراميدز، على أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، خلال المباريات التي جمعت بينهما سابقًا في مختلف المسابقات.

وواجه إيهاب جلال نظيره أحمد سامي، في 4 مواجهات سابقة، حيث نجح مدرب بيراميدز الحالي في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات، وتعادل في واحدة، ولم يعرف طعم الهزيمة أمام مدرب سموحة.

فيما يلتقى الفائز من مباراة سموحة وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر للموسم الحالي مع الفائز من لقاء الأهلي وإنبي التي تجمع بينهما مساء غد السبت.

تابع مواقعنا