الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 18 موظفا للتحقيق لعدم الانضباط والالتزام بمواعيد العمل في المنيا

حملات تفتيشية بالمنيا
محافظات
حملات تفتيشية بالمنيا
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 05:15 م

أحالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الجمعة، برئاسة اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، 18 موظفا للتحقيق بسبب الغياب دون عذر وترك العمل والتقصير وعدم الانضباط.

جاء ذلك خلال حملات تفتيشية ورقابية لمتابعة سير العمل بكل الأقسام والوحدات القروية والأحياء والإدارات التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا للارتقاء بمنظومة العمل ورفع كفاءته.

من جانبه، قال الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس المدينة، إنه الحملة التفتيشية والرقابية تابع أيضا أعمال النظافة، والحالة العامة بشوارع المدينة وكورنيش النيل، مؤكدا على الحفاظ عليه كأهم مكتسبات مدينة المنيا.

أيضا أضاف قياتي، في بيان له، أنه تم الإشراف والمتابعة على  تنفيذ حالة إزالة بالمهد بقرية الشرف، عبارة عن تعدٍ على أملاك الدولة من خلال البدء في إنشاء ميزان بسكول، وتم إزالة المخالفة وعمل اللازم قانونا.

في سياق متصل، واصلت الوحدة المحلية حملات التفتيش والمتابعة لجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تابع  أحمد عمران، رئيس الوحدة المحلية ببنى أحمد الغربية، عدد من المدارس التابعة للوحدة المحلية للوقوف على مدى  الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، بمدارس بنى أحمد الثانوية المشتركة، وبنى احمد الإعدادية بنين2، وبنى أحمد الغربية  للتعليم الأساسي، مؤكدا اتباع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمدرسين فضلا عن الانتهاء من كل أعمال الصيانة بالمدارس.

 

تابع مواقعنا