الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنانو مسرحية الصندوق: سعداء بوجودنا على مسرح طنطا الثقافي

جزء من المسرحية الكوميدىة
محافظات
جزء من المسرحية الكوميدىة "الصندوق"
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 05:35 م

قال فنانو فنانو مسرحية الصندوق والتي تعرض حاليا على مسرح طنطا الثقافي، إنهم سعداء بوجودنا لتقديم هذا العرض الفني الثقافي الكوميدي.

تدور أحداث العرض  في إطار عبثي كوميدي حول مجموعة من الشخصيات يتعرضون لأزمة في مكان غير محدد الملامح  وجميعهم لا يربط بينهم أي رابط لكن يجمعهم حلم واحد وهو الخروج من هذا المكان لتحقيق أحلامهم البسيطة، وبتطور الأحداث نكتشف طبيعة كل شخصية وأزمتها الوجودية.

من جانبه، قال الفنان ياسر الطوبجى: إن فكرة المسرحية تتناول عددا من المواقف العبثية الممزوجة  بالقيم والأخلاقيات التي تلاشت وهى مسرحية مصرية خالصة.
في نفس السياق، أشارت عزة عادل مديرة المركز الثقافي، إلى أن العرض يقدم بالمجان يوميا، وبدأ في الثامنة مساء حتى يوم 24 سبتمبر الحالي لمدة 5 أيام مع الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية.

يشار إلى أن مركز طنطا الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، استضاف العرض المسرحي المجاني الكوميدي الصندوق من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، وذلك على مدار 5 أيام.

 

العرض من بطولة كل من الفنان الكوميدي ياسر الطوبجى، ناصر شاهين، وكريم البسطى وشمس الشرقاوي، وأحمد عبد الحى، ومحمد عبد الخالق، ومحمود فتحي، ديكور وملابس فادى فوكيه، موسيقى وألحان حسن زكى، تأليف وأشعار محمد زناتى، وإخراج رضا حسنين.
 

الفنان ياسر الطوبجى مع مراسل القاهرة 24 
تابع مواقعنا