الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موضة يفضلها الجمهور.. فنانات يكشفن آرائهن في انتشار مسلسلات الرعب بدراما 2021

إلهام شاهين ومنال
فن
إلهام شاهين ومنال سلامة وعائشة بن أحمد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 05:46 م

في الآونة الأخيرة، انتشر لون جديد من المسلسلات وهو الرعب والساسبينس، والتي  نالت إعجاب عدد كبير من الشباب، والفئات العمرية المختلفة كذلك، بسبب أحداثه المختلفة والتي تتميز بأنها جاذبة للمشاهد واختلافها على الدراما المصرية التي اعتدنا أن تكون أكثرها اجتماعية تحكي قصة البيوت وتفاصيل حياتنا اليومية.

 

كما كشف النجوم، آراءهم في هذه النوعية من الأعمال في تصريحاتهم لـ القاهرة 24، واتفق الجميع أنها نوع جديد وهام وهو أمر إيجابي أن يكون في الدراما المصرية التي ما دام كانت الأساس في كل شيء، والرائدة بين كل الدور العربية، ووجد النجوم أن اللون الرعب هو موضة الفترة الحالية التي تجذب المشاهد، الذي بدأ يشعر بالملل بسبب تكرر أفكار الأعمال الدرامية.

 

المسلات الرعب في دراما 2021

 

من جانبها، قالت منال سلامة في تصريحاتها لـ القاهرة 24 عن الأعمال التي تنتمي لنوعية الرعب والساسبينس إنها لا تحب مشاهدة هذا النوع من الدراما، ولكنه نوع جديد هام ويعطي الفرصة للمواهب الجديدة في الظهور ويجذب الشباب كذلك، متابعةً أنها بالرغم من عدم حبها لمشاهدة هذا النوع من الدراما، إلا أنها إذا عُرض عليها دور فيه ستوافق، لأنه نوع مختلف وله جماهيرية.

 

أما الفنانة إلهام شاهين، فقالت في تصريحاتها لكاميرا القاهرة 24، إنه لون جديد ومختلف ودخوله على الدراما المصرية بالتأكيد هو شيء إيجابي، ولكنها لا تحبه ولا تفضل العنف في الأعمال الفنية أو في حياتها بشكل عامل، وفي الوقت ذاته هي لون جديد وله قاعدة جماهيرية كبيرة ولذلك يجب الاهتمام به أكثر، ليتمكن الجمهور من تصديقه.

 

في نفس السياق، أحبت بشرى فكرة التنوع، فقالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إنها تحب فكرة تنوع الأعمال الدرامية، ومن الطبيعي أن تحتوي الدراما على ألوان كثيرة ومتنوعة، وهذه هي طبيعة الدراما المصرية.

 

وأخيرًا الفنانة عائشة بن أحمد، التي صرحت لكاميرا القاهرة 24، إنها تحب اللون الدرامي الجديد بل وتشارك في عمل رعب وهو وعد الشيطان وتتعاون فيه مع الفنان عمرو يوسف، وقالت عن اللون الرعب إنه أصبح في الفترة الحالية موضة وهو اللون اللي بياكل مع الناس اليومين دول، وعن تعاونها مع عمرو يوسف أشارت أنها متحمسة للأمر وتتمنى أن يكون تعاون مُثمر وينال العمل إعجاب الجمهور.

 

ومن أبرز المسلسلات الرعب التي طُرحت في الفترة الأخيرة، كان مسلسل شقة 6، بطولة الفنانة روبي، والذي حقق نجاحًا في الفترة الأخيرة، وأكد الجميع فيه أن الرعب المصري تطور بشكل واضح وملحوظ، ومسلسل جمال الحريم الذي ينتمي لأعمال الرعب، وهناك أعمال أخرى من المقررأن تُطرح أعمال جديدة خلال الفترة الجارية.

تابع مواقعنا