رئيس التحرير
محمود المملوك

مواعيد عرض حكاية عقبال عوضك لمي كساب على cbc

مي كساب
مي كساب

أعلنت قناة cbc عرض حكاية عقبال عوضك، من مسلسل زي القمر، بدءًا من غد السبت، بطولة الفنانة مي كساب، والتي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين.

تُعرض الحكاية عبر شاشة قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والحكاية بطولة مي كساب ومحمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز حسام.

تعرض حكاية عقبال عوضك، من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تعاد في الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهرا. أما على قناة cbc دراما، فتعرض في تمام الساعة 11 مساء.

الحكاية مكونة من 5 حلقات تقدم مى كساب شخصية شادية، وتقوم الفنانة هالة فاخر بدور والدتها، وتناقش فكرة تأخر زواج الفتاة ونظرة المجتمع لها.

عرضت قناةcbc السبت الماضي حكاية 1% بطولة مي كساب

عرضت قناة سي بي سي المصرية، حكاية 1% السبت الماضي، والحكاية بطولة النجمة صابرين تأليف فداء الشندويلى، إخراج أحمد شفيق، الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل زى القمر، تعرض الحدوتة الأولى على قناة cbc بعنوان غالية، بطولة درة وإخراج شيرين عادل.

الموسم الأول من مسلسل زى القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة أحمد وفيق وإلهام شاهين، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، وحكاية مش هنفرح بيكي، بطولة عباس أبو الحسن وجومانا مراد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وحكاية ست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

عاجل