الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلب خيالي من جالطة سراي.. الزمالك يغلق باب عودة مصطفى محمد

مصطفي محمد
رياضة
مصطفي محمد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 06:03 م

أغلق مسئولو نادي الزمالك، باب عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى فريق جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خد هجوم الفريق.

كان مسئولو نادي الزمالك يطمحون في قطع إعارة مصطفى محمد، في ظل الأزمات التي يعاني منها مع النادي التركي حاليا، وعدم مشاركته بشكل أساسي، خاصة وأن إعارته تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلم موقع القاهرة 24، أن مسئولي الزمالك تواصلوا مع أحد ممثلي جالطة سراي، من أجل معرفة الطلبات المالية حال قطع إعارة مصطفى محمد وعودته مرة أخرى، وتفاجئوا بطلب النادي التركي مليون ونصف دولار، في ظل أنه كان تم دفع 2 ملايين دولار في الإعارة.

ويعتبر النادي التركي مشاركة اللاعب في 6 أشهر مقابل نصف مليون دولار، على أن يتم رد باقي المبلغ على أن يتم الموافقة أيضا على إعادة مصطفى محمد، وهو ما رفضه مسئولي الزمالك، واعتبروه مبالغ فيه، خاصة في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعاني منها الأبيض حاليا.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، رفض رحيل مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الحالية، إلى بوردو الفرنسي، وطالب جالطة سراي بتفعيل بند الشراء أولا، ودفع مبلغ 4 ملايين يورو، وهو ما لم يتم وتفشل الصفقة بشكل رسمي رغم اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

تابع مواقعنا