رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المصري يمنح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة

معين الشعباني
رياضة
معين الشعباني
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:55 م

منح معين شعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري اللاعبين راحة سلبية، غدا، علي ان يتم التجمع يوم الاحد ليدخل الفريق في معسكر ببرج العرب في الإسكندرية.

المصري يدخل الأحد المقبل المعسكر المغلق لزيادة الحمل البدني للاعبين وزياده تركيزهم وذلك استعدادًا لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم.

جدير بالذكر أنه تم الانتهاء منذ قليل المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد معين شعبان والصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس النادي المصري لتدعيم صفوف الفريق وأثناء المؤتمر تم الإعلان رسميا على تعيين كابتن عبد الحليم علي مديرًا للكره بالنادي.


كان المصري البورسعيدي دعم  صفوفه بلاعبين مميزين نظرًا لمشاركته في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل حيث تعاقد أحمد الشيخ  وعمرو مرعي لاعبان نادي بيراميدز، أحمد علاء مدافع الأهلي السابق التي كان معار إلى نادي طلائع الجيش، وأسامة الجزار، والفلسطيني محمد بلح،والتونسي الياس الجلاصي، وإسلام جمال من طلائع الجيش، وإسلام المزين لاعب نادي الحمام بالقسم الثاني

يشار إلى أن المصري البورسعيدي، يواجه فريق سلطات الموارد الأوغندي، في دور الـ32 التمهيدي الثاني للنسخة الـ19، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 15، 16، 17 أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة بمصر أحد أيام 22، 23، 24 أكتوبر المقبل أيضًا.