الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي يريد التعاقد مع مبابي

مبابي
رياضة
مبابي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 08:08 م

كشف دانكن كاسلز، الصحفي بصحيفة التايمز البريطانية، اليوم الجمعة، أن مالك مانشستر سيتي الشيخ منصور بن زايد، يريد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد فشل التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

ينتهي عقد مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، ويصبح لاعبًا حرًا في نهاية العام الجاري، مما يسمح له التوقيع مع أي من نادٍ آخر في صفقة انتقال حر ودون مقابل مادي.

ربطت تقارير الأشهر القليلة الماضية، رفض تجديد مبابي مع العملاق الباريسي، باقترابه اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي، ولكن فشل الملكي في التعاقد مع الفرنسي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي دانكن كاسلز، فإن الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي مستعد لاتخاذ خطوة من أجل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وقد يطلق سيتي عرضًا رسميًا في يناير المقبل.

ويستعد فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، لمواجهة منافسه فريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي غدًا السبت على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا